ا
-
السيد سادات البصال، إيناس
برنامج قائم على معالجة المعلومات البصرية لتنمية بعض مهارات الحس العددي لأطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم الحسابية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 577-651]
ت
-
توما، جان
خالد النجار ونظرية التدافع- نحو نظرية لفهم وتفسير السلوک الإنساني [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 57-62]
ح
-
حامد حسن محمود، رانيا
إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]
خ
-
خميس مسعود، سماح
تقنيات کتابة النص البصري في مسرح ما بعد الحداثة (مسرحيات فاضل السوداني نموذجاً) [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 52-84]
س
-
سعيد محمود الحرايري، نيفين
المساندة الاجتماعية وعلاقتها بدافعية التعلم والتحصيل المعرفي لدى طالبات کلية التربية شعبة رياض الأطفال جامعة دمياط [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 85-118]
-
سمير عمر، حسام
تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]
ص
-
صلاح عبد الحليم عمر، هناء
الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
ع
-
عباده أحمد النکلاوي، شوق
الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
-
عبد السلام مصطفى، سارة
فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
-
عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي، آيات
برنامج قائم على الألعاب المُتحفية الإلکترونية في تنمية مهارة حل المشکلات الرياضية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلُم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 135-216]
-
عبدالفتاح محمد مرزوق، سماح
برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
-
عبد الله محمد، عادل
رؤية نقدية لمحکات تشخيص اضطراب طيف التوحد [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 17-57]
-
علي علي لويزي، إيمان
برنامج أنشطة حركيَّة قائم على المحطات التعليميَّة لتنمية بعض مهارات الإدراك البصري والذكاء الحركي لطفل صعوبات التَّعلم النمائيَّة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 679-771]
ف
-
فرغل جابر أحمد، غادة
برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
-
فوزى بغيدة، ابراهيم
الرؤي التشکيلية للتراث في ضوء الرقمنة لتنمية التعبير الفني لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 533-476]
م
-
محمد عبد المنعم محمد أحمد، علا
دور الألعاب الشعبية في تنمية بعض مهارات أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 339-400]
-
محمد علي، مروة
فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
-
محمد علي، ميار
التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
-
محمد محمد يونس، ياسمينا
التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
-
مصطفي فؤاد جاد المولي، آية
برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
ه
-
هاشم على عفيفى، نجلاء
برنامج قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الذکاء الوجدانى لدى أطفال الروضة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-244]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند