فهرس المؤلفين

ا

  • السيد سادات البصال، إيناس برنامج قائم على معالجة المعلومات البصرية لتنمية بعض مهارات الحس العددي لأطفال ما قبل المدرسة المنبئين بصعوبات التعلم الحسابية [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 577-651]

ت

  • توما، جان خالد النجار ونظرية التدافع- نحو نظرية لفهم وتفسير السلوک الإنساني [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 57-62]

ح

  • حامد حسن محمود، رانيا إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التعبير الحركي لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 297-232]

خ

  • خميس مسعود، سماح تقنيات کتابة النص البصري في مسرح ما بعد الحداثة (مسرحيات فاضل السوداني نموذجاً) [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 52-84]

س

  • سعيد محمود الحرايري، نيفين المساندة الاجتماعية وعلاقتها بدافعية التعلم والتحصيل المعرفي لدى طالبات کلية التربية شعبة رياض الأطفال جامعة دمياط [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 85-118]
  • سمير عمر، حسام تقويم مدى امتلاک معلمات الطفولة المبکرة لمهارات القرن الحادي والعشرين في ضوء رؤية وفلسفة منهج 2.0 (دراسة ميدانية بمحافظتي البحيرة والدقهلية) [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 401-454]

ص

  • صلاح عبد الحليم عمر، هناء الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]

ع

  • عباده أحمد النکلاوي، شوق الإدارة الموقفية ودورها في رفع الکفاءة الأدائية لدى معلمة مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 17-52]
  • عبد السلام مصطفى، سارة فعالية برنامج إرشادي قائم على بعض فنيات علم النفس الإيجابي لتحسين الصلابة النفسية وخفض قلق البطالة لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 63-134]
  • عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي، آيات برنامج قائم على الألعاب المُتحفية الإلکترونية في تنمية مهارة حل المشکلات الرياضية لدى أطفال الروضة الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلُم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 135-216]
  • عبدالفتاح محمد مرزوق، سماح برنامج تدريبي لتوعية ونشر ثقافة مواجهة ظاهرة التنمر الألکتروني للطالبة المعلمة عبر مواقع التواصل الرقمى [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 467-532]
  • عبد الله محمد، عادل رؤية نقدية لمحکات تشخيص اضطراب طيف التوحد [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 17-57]
  • علي علي لويزي، إيمان برنامج أنشطة حركيَّة قائم على المحطات التعليميَّة لتنمية بعض مهارات الإدراك البصري والذكاء الحركي لطفل صعوبات التَّعلم النمائيَّة [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 679-771]

ف

  • فرغل جابر أحمد، غادة برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]
  • فوزى بغيدة، ابراهيم الرؤي التشکيلية للتراث في ضوء الرقمنة لتنمية التعبير الفني لطالبات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 533-476]

م

  • محمد عبد المنعم محمد أحمد، علا دور الألعاب الشعبية في تنمية بعض مهارات أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 339-400]
  • محمد علي، مروة فعالية برنامج تدريبي قائم على استخدام استراتيجيات إدارة الضغوط النفسية في خفض حدة القلق لدى الطفل الکفيف [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 397-466]
  • محمد علي، ميار التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية والأطفال ذوي قصور الانتباه وفرط النشاط الحرکي باستخدام الوعي بالجسم [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 455-522]
  • محمد محمد يونس، ياسمينا التمکين النفسي والتوجهات الهدفية کمنبئات بالتدفق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 51، العدد 1، 2022، الصفحة 271-338]
  • مصطفي فؤاد جاد المولي، آية برنامج قائم على الخرائط الذهنية الرقمية لتنمية کفايات معلم التربية الخاصة وأثره على التفکير الاستراتيجي لدي الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 119-172]

ه

  • هاشم على عفيفى، نجلاء برنامج قائم على مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الذکاء الوجدانى لدى أطفال الروضة [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-244]